فرسان الانمي
اهلا وسهلا بكم زوارا واعضاءا***معا نحو العلى***كل يوم عضو جديد***كل يوم يحلو النشيد***كل فرح معنا يزيد***انضم لنجعل عالمنا مشرق مسلي مرح تعارف وتكافل وصداقة وتطور ونمو***اسمو بالموقع ليسمو بك

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

فرسان الانمي
اهلا وسهلا بكم زوارا واعضاءا***معا نحو العلى***كل يوم عضو جديد***كل يوم يحلو النشيد***كل فرح معنا يزيد***انضم لنجعل عالمنا مشرق مسلي مرح تعارف وتكافل وصداقة وتطور ونمو***اسمو بالموقع ليسمو بك
فرسان الانمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
فرسان الانمي

لمحبي الانمي و الاقسام الاسيوية

4224454_max.jpg - 10.40 KB 42fede5ab06fea29db9f10678634620e.jpg - 21.12 KB انت جميل.jpg - 12.72 KB
لتر واحد من الدمع.jpg - 7.30 KB القناص.jpg - 51.23 KB فتي ايلند.jpg - 51.34 KB
هاي كيك.jpg - 15.43 KB ون بيس.jpg - 24.70 KB غيرلز.jpg - 16.28 KB
فتيان قبل الزهور.jpg - 13.89 KB dbz2.jpg - 33.30 KB سوجو.jpg - 14.60 KB
ميراث سيء.jpg - 8.12 KB بلتش.jpg - 58.82 KB ايني.jpg - 43.76 KB
اوتار القلوب.jpg - 43.28 KB بلاك كات.jpg - 58.12 KB نيوز.jpg - 36.69 KB
جونان.jpg - 16.08 KB كاروساغي.jpg - 13.51 KB يوجي.jpg - 32.06 KB
leeteuk.jpg - 9.74 KB أنيوشا.jpg - 50.99 KB 2pm-2pm-9907218-1280-800.jpg - 22.24 KB
المواضيع الأخيرة
» ˚ஐ˚ لكل حرف وصيه ˚ஐ˚
ترجمة الأنمي من عملنا ! I_icon_minitimeالأحد فبراير 08, 2015 9:20 am من طرف فارس الليل

» من احاديث الرسول صلي الله عليه وسلم
ترجمة الأنمي من عملنا ! I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 14, 2012 5:14 am من طرف هاروهي

» أعضاء فريق الترجمة
ترجمة الأنمي من عملنا ! I_icon_minitimeالأحد أغسطس 12, 2012 5:25 pm من طرف فارس الليل

»  موضوع عام ،،اجمل دمعة ،، موضوع عام روعة
ترجمة الأنمي من عملنا ! I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 10, 2012 4:22 am من طرف sakura flower

»  منتج شركتي الجديد لن ادعكم تنتظرون لسنة القادمة ^___^
ترجمة الأنمي من عملنا ! I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 06, 2012 8:31 pm من طرف بدرالبدور

» تقرير عن انمي kuroko's basketball
ترجمة الأنمي من عملنا ! I_icon_minitimeالسبت أغسطس 04, 2012 6:29 pm من طرف بدرالبدور

» SUPER JUNIOR_-----_SPY_MUSIC VIDEO_TEASER
ترجمة الأنمي من عملنا ! I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 03, 2012 3:53 am من طرف sakura flower

» تقرير عن جينتاما
ترجمة الأنمي من عملنا ! I_icon_minitimeالخميس أغسطس 02, 2012 4:10 pm من طرف فارس الليل

» لو كان معك مسدس من بتقتل؟؟؟
ترجمة الأنمي من عملنا ! I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 01, 2012 3:52 pm من طرف بدرالبدور

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

ترجمة الأنمي من عملنا !

بدرالبدور
النجم الأسود
6 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1ترجمة الأنمي من عملنا ! Empty ترجمة الأنمي من عملنا ! الإثنين أبريل 30, 2012 10:06 am

النجم الأسود

النجم الأسود
عضو نشيط
عضو نشيط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عندي فكر بدي اقترحها على اعضاء المنتدى الكرام
وبدي رايكم بصراحة
شو رايكم نعمل منتدى للأنمي المترجم انجليزي
اكيد بتحكو هاد مجنوون شووبدنا بالأنجايزي؟
انا بحكيلكم بدنا تعاون الكثير من الأعضاء لكي نترجمها للعربية
واكيد بتحكو شو مالو هاد ليش ما نجيبوا مترجم ونخلص؟
هسا بحكيلكم انا من متابعي الأنمي وانا بنزل كثير ولقيت بعض المنتديات بترجم وبتشر وفي اعضاء صاروا مشهورين منها
مثل همس الفجر ترجمت الكثير واصبحت من افضل مترجمي الأنمي
هسا شو رايكم ؟ يدنا اعضاء يجيبولنا برامج للوضع الكلام في الفيديوهات واعضاء شاطرين في تجمة الأنجليزي كمان وانا منهم بكل تواضع
ولاباس في القليل من الأمني الذي لم نترجمه نحن
هسا بدنا موافقتك فاااااااارس

2ترجمة الأنمي من عملنا ! Empty رد: ترجمة الأنمي من عملنا ! الإثنين أبريل 30, 2012 3:15 pm

بدرالبدور

بدرالبدور
عضو متألق
عضو متألق

انا موافقة طبعا على الفكرة
لكن كما قلت نحتاج الى تفاعل الاعضاء
انا يمكنني المساعدة في الترجمة من الانجليزي للعربي
وايضا هذا العمل يلزمه تنظيم منظم

3ترجمة الأنمي من عملنا ! Empty رد: ترجمة الأنمي من عملنا ! الإثنين أبريل 30, 2012 3:29 pm

فراشة سبيس باور

فراشة سبيس باور
عضو ذهبي
عضو ذهبي

فكرة رائعة بالفعل ..
ولكن من عنده خط سريع لرفع الحلقات عالنت ^^
لكن كفكرة ممتازة وانا معكم

4ترجمة الأنمي من عملنا ! Empty رد: ترجمة الأنمي من عملنا ! الثلاثاء مايو 01, 2012 9:34 am

فارس الليل

فارس الليل
عضو متألق
عضو متألق

وانا كمان معكم امممممممم انا يمكن بجرب ارفع انمي مع انه النت مو بهل السرعة بس بخلي يرفع و اخوتي على الجهاز طبعا ولازم في اعضاء بساعدونا ^,^

https://narutohm.yoo7.com

5ترجمة الأنمي من عملنا ! Empty رد: ترجمة الأنمي من عملنا ! الثلاثاء مايو 01, 2012 10:05 am

فراشة سبيس باور

فراشة سبيس باور
عضو ذهبي
عضو ذهبي

انا الرفع صعب علي ..
لكن اي شي تاني حاضر ^^

6ترجمة الأنمي من عملنا ! Empty رد: ترجمة الأنمي من عملنا ! الأربعاء مايو 02, 2012 3:13 am

النجم الأسود

النجم الأسود
عضو نشيط
عضو نشيط

شكراا على تعاونكم كلكم والله ما كنت بعرف انو الأصدقاء الحقيقين ما خلصو Sad

انا رح اترجم ورح ارفع ورح انضم الفيديوهات مع الترجمة
بس بدي معاونة بدي بعض الأعضاء يجيبولي روابط برامج لوضع الترجمة في الفيديو

7ترجمة الأنمي من عملنا ! Empty رد: ترجمة الأنمي من عملنا ! الأربعاء مايو 02, 2012 8:18 am

بدرالبدور

بدرالبدور
عضو متألق
عضو متألق

ولا يهمك نجم احنا اخوة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ساحاول ان ابحث لك عن روابط البرامج
^^

8ترجمة الأنمي من عملنا ! Empty رد: ترجمة الأنمي من عملنا ! الأربعاء مايو 02, 2012 10:11 am

فارس الليل

فارس الليل
عضو متألق
عضو متألق

ان شاءالله برضو شوف اخوي في شي اسمه مانجا وهو سابق الحلقات منقدر نترجم منه ^,^"

https://narutohm.yoo7.com

9ترجمة الأنمي من عملنا ! Empty رد: ترجمة الأنمي من عملنا ! الأربعاء مايو 02, 2012 10:59 am

بدرالبدور

بدرالبدور
عضو متألق
عضو متألق

وترجمة المانجا اسهل من ترجمة الفيديوات؟صح؟؟؟

10ترجمة الأنمي من عملنا ! Empty رد: ترجمة الأنمي من عملنا ! الأربعاء مايو 02, 2012 11:24 am

القيصر الاسود

القيصر الاسود
عضو نشيط
عضو نشيط

فكرة رائعة و انا مستعد لاي مساعدة

11ترجمة الأنمي من عملنا ! Empty رد: ترجمة الأنمي من عملنا ! الأربعاء مايو 02, 2012 11:27 am

بدرالبدور

بدرالبدور
عضو متألق
عضو متألق

نجم شوف هذا البرنامج
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

انا حملته على حاسوبي لكن لم اجربه بعد
واهلا بك اخي القصر ضمن المجموعة ^^

12ترجمة الأنمي من عملنا ! Empty رد: ترجمة الأنمي من عملنا ! الخميس مايو 03, 2012 6:54 am

النجم الأسود

النجم الأسود
عضو نشيط
عضو نشيط

شكراا على المساندة بس اضن رح يكون من الجيد ان نبدا في العطله وقررت الأنمي
sakura card captor شو رايكم يتساءل

13ترجمة الأنمي من عملنا ! Empty رد: ترجمة الأنمي من عملنا ! الخميس مايو 03, 2012 9:41 am

همسة ألم

همسة ألم
عضو فضي
عضو فضي

يا عيني يا عيني يا اخوي من وراي بتقرر قرارات خطيرة هيك
اكيد انا معكم واولكم ههههههه ومستعدة لكل شي والرفع عندي ممتاز ^^
هسا كل واحد يحط اقتراحات سواء مانجا او انمي عشان نقرر ايش الانسب نبلش فيه طبعا ما رح نبلش حاليا انا بحكي نخليها للصيف بس حاليا بندور عن برامج وبنسق كل عضو شو رح يعمل وبايش رح نبدا وكمان لازم نقرر شو اسم فريق الترجمة تبعنا يلا يلا اقترحوا

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]