فرسان الانمي
اهلا وسهلا بكم زوارا واعضاءا***معا نحو العلى***كل يوم عضو جديد***كل يوم يحلو النشيد***كل فرح معنا يزيد***انضم لنجعل عالمنا مشرق مسلي مرح تعارف وتكافل وصداقة وتطور ونمو***اسمو بالموقع ليسمو بك

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

فرسان الانمي
اهلا وسهلا بكم زوارا واعضاءا***معا نحو العلى***كل يوم عضو جديد***كل يوم يحلو النشيد***كل فرح معنا يزيد***انضم لنجعل عالمنا مشرق مسلي مرح تعارف وتكافل وصداقة وتطور ونمو***اسمو بالموقع ليسمو بك
فرسان الانمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
فرسان الانمي

لمحبي الانمي و الاقسام الاسيوية

4224454_max.jpg - 10.40 KB 42fede5ab06fea29db9f10678634620e.jpg - 21.12 KB انت جميل.jpg - 12.72 KB
لتر واحد من الدمع.jpg - 7.30 KB القناص.jpg - 51.23 KB فتي ايلند.jpg - 51.34 KB
هاي كيك.jpg - 15.43 KB ون بيس.jpg - 24.70 KB غيرلز.jpg - 16.28 KB
فتيان قبل الزهور.jpg - 13.89 KB dbz2.jpg - 33.30 KB سوجو.jpg - 14.60 KB
ميراث سيء.jpg - 8.12 KB بلتش.jpg - 58.82 KB ايني.jpg - 43.76 KB
اوتار القلوب.jpg - 43.28 KB بلاك كات.jpg - 58.12 KB نيوز.jpg - 36.69 KB
جونان.jpg - 16.08 KB كاروساغي.jpg - 13.51 KB يوجي.jpg - 32.06 KB
leeteuk.jpg - 9.74 KB أنيوشا.jpg - 50.99 KB 2pm-2pm-9907218-1280-800.jpg - 22.24 KB
المواضيع الأخيرة
» ˚ஐ˚ لكل حرف وصيه ˚ஐ˚
دخول لكل مشرف و عضو و مدير انا ابراهيم المدير I_icon_minitimeالأحد فبراير 08, 2015 9:20 am من طرف فارس الليل

» من احاديث الرسول صلي الله عليه وسلم
دخول لكل مشرف و عضو و مدير انا ابراهيم المدير I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 14, 2012 5:14 am من طرف هاروهي

» أعضاء فريق الترجمة
دخول لكل مشرف و عضو و مدير انا ابراهيم المدير I_icon_minitimeالأحد أغسطس 12, 2012 5:25 pm من طرف فارس الليل

»  موضوع عام ،،اجمل دمعة ،، موضوع عام روعة
دخول لكل مشرف و عضو و مدير انا ابراهيم المدير I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 10, 2012 4:22 am من طرف sakura flower

»  منتج شركتي الجديد لن ادعكم تنتظرون لسنة القادمة ^___^
دخول لكل مشرف و عضو و مدير انا ابراهيم المدير I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 06, 2012 8:31 pm من طرف بدرالبدور

» تقرير عن انمي kuroko's basketball
دخول لكل مشرف و عضو و مدير انا ابراهيم المدير I_icon_minitimeالسبت أغسطس 04, 2012 6:29 pm من طرف بدرالبدور

» SUPER JUNIOR_-----_SPY_MUSIC VIDEO_TEASER
دخول لكل مشرف و عضو و مدير انا ابراهيم المدير I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 03, 2012 3:53 am من طرف sakura flower

» تقرير عن جينتاما
دخول لكل مشرف و عضو و مدير انا ابراهيم المدير I_icon_minitimeالخميس أغسطس 02, 2012 4:10 pm من طرف فارس الليل

» لو كان معك مسدس من بتقتل؟؟؟
دخول لكل مشرف و عضو و مدير انا ابراهيم المدير I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 01, 2012 3:52 pm من طرف بدرالبدور

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

دخول لكل مشرف و عضو و مدير انا ابراهيم المدير

بدرالبدور
كودو سينشي
ibraheem wolf
7 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

ibraheem wolf

ibraheem wolf
عضو نشيط
عضو نشيط

1 السلام عليكم و رحمت الله و بركاته

2 هذى القانون يجب الالتزام به و القانون على كل المنتديات و كل الاقسام يجب الالتزام به

القانون

1 القانون مثل رسل عضو موضوع هو ( ارجوكم ادخلوا ) داخل الموضوع مكتوب هذى منتدى (فلان )

قوموا بزيارة المنتدى و التسجيل و نحتاج الى مشرفين :::: منعا باتا

على كل من لديه صلاحيه يجب ان يحذف الموضوع فورا

كاتب الموضوع سوف يحظر 3 ايام لل كاتب الموضوع

مع الشكر و التقدير ابراهيم مدير المنتدى

و ذلك لمصلحة المنتدى مشكوووووووووووووور

كودو سينشي

كودو سينشي
عضو نشيط
عضو نشيط

شكراً جزيلاً لك على ذوقك الرفيع بس اعتقد انه انا ماسويت شي غلط انا دخلت منتدى التبادل الاعلاني على مااعتقد وهذا مسموح فيه الروابط عموماً جزاك الله خير ولو تريد حتى سويلي حظر نهائياً

كودو سينشي

كودو سينشي
عضو نشيط
عضو نشيط

حبيت اقلك برضه مافي داعي تحظرني مااريد اتعبك لاننا بعمري ماعد بدخل لاتقلق سلام

بدرالبدور

بدرالبدور
عضو متألق
عضو متألق

.........مشكووور اخي ولا يهمك......

فارس الليل

فارس الليل
عضو متألق
عضو متألق

انت يا senin افهمت غلط
ابراهيم قصد انك تضع روابط في الدردشة و تقول للاعضاء سجلوا بمنتداي او ادخلوا اعتقد انو في بعض الاعضاء بنزعجوا
و سيتم اغلاق الموضوع
و شكرااااااا يا ابراهيم

https://narutohm.yoo7.com

عاشقة الانمي

عاشقة الانمي
عضو نشيط
عضو نشيط

شكرا كتييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
كتييير
ننتظر الجديد
سنلتزم بهذا اكيد
دمتوا بووود