فرسان الانمي
اهلا وسهلا بكم زوارا واعضاءا***معا نحو العلى***كل يوم عضو جديد***كل يوم يحلو النشيد***كل فرح معنا يزيد***انضم لنجعل عالمنا مشرق مسلي مرح تعارف وتكافل وصداقة وتطور ونمو***اسمو بالموقع ليسمو بك

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

فرسان الانمي
اهلا وسهلا بكم زوارا واعضاءا***معا نحو العلى***كل يوم عضو جديد***كل يوم يحلو النشيد***كل فرح معنا يزيد***انضم لنجعل عالمنا مشرق مسلي مرح تعارف وتكافل وصداقة وتطور ونمو***اسمو بالموقع ليسمو بك
فرسان الانمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
فرسان الانمي

لمحبي الانمي و الاقسام الاسيوية

4224454_max.jpg - 10.40 KB 42fede5ab06fea29db9f10678634620e.jpg - 21.12 KB انت جميل.jpg - 12.72 KB
لتر واحد من الدمع.jpg - 7.30 KB القناص.jpg - 51.23 KB فتي ايلند.jpg - 51.34 KB
هاي كيك.jpg - 15.43 KB ون بيس.jpg - 24.70 KB غيرلز.jpg - 16.28 KB
فتيان قبل الزهور.jpg - 13.89 KB dbz2.jpg - 33.30 KB سوجو.jpg - 14.60 KB
ميراث سيء.jpg - 8.12 KB بلتش.jpg - 58.82 KB ايني.jpg - 43.76 KB
اوتار القلوب.jpg - 43.28 KB بلاك كات.jpg - 58.12 KB نيوز.jpg - 36.69 KB
جونان.jpg - 16.08 KB كاروساغي.jpg - 13.51 KB يوجي.jpg - 32.06 KB
leeteuk.jpg - 9.74 KB أنيوشا.jpg - 50.99 KB 2pm-2pm-9907218-1280-800.jpg - 22.24 KB
المواضيع الأخيرة
» ˚ஐ˚ لكل حرف وصيه ˚ஐ˚
هلئ كلنا رح نعيش ببيت واحد - صفحة 9 I_icon_minitimeالأحد فبراير 08, 2015 9:20 am من طرف فارس الليل

» من احاديث الرسول صلي الله عليه وسلم
هلئ كلنا رح نعيش ببيت واحد - صفحة 9 I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 14, 2012 5:14 am من طرف هاروهي

» أعضاء فريق الترجمة
هلئ كلنا رح نعيش ببيت واحد - صفحة 9 I_icon_minitimeالأحد أغسطس 12, 2012 5:25 pm من طرف فارس الليل

»  موضوع عام ،،اجمل دمعة ،، موضوع عام روعة
هلئ كلنا رح نعيش ببيت واحد - صفحة 9 I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 10, 2012 4:22 am من طرف sakura flower

»  منتج شركتي الجديد لن ادعكم تنتظرون لسنة القادمة ^___^
هلئ كلنا رح نعيش ببيت واحد - صفحة 9 I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 06, 2012 8:31 pm من طرف بدرالبدور

» تقرير عن انمي kuroko's basketball
هلئ كلنا رح نعيش ببيت واحد - صفحة 9 I_icon_minitimeالسبت أغسطس 04, 2012 6:29 pm من طرف بدرالبدور

» SUPER JUNIOR_-----_SPY_MUSIC VIDEO_TEASER
هلئ كلنا رح نعيش ببيت واحد - صفحة 9 I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 03, 2012 3:53 am من طرف sakura flower

» تقرير عن جينتاما
هلئ كلنا رح نعيش ببيت واحد - صفحة 9 I_icon_minitimeالخميس أغسطس 02, 2012 4:10 pm من طرف فارس الليل

» لو كان معك مسدس من بتقتل؟؟؟
هلئ كلنا رح نعيش ببيت واحد - صفحة 9 I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 01, 2012 3:52 pm من طرف بدرالبدور

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

هلئ كلنا رح نعيش ببيت واحد

فارس الموت
سفاح المنتدى
NoorKing
The Dark Lord
هيناتا
pishou
هاروهي
سوسو
بدرالبدور
ميراي
همسة ألم
kagome
شعاع الامل
محبة كاجومي
kim jaejoong
فارس الليل
e.d
21 مشترك

انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 6 ... 8, 9, 10 ... 19 ... 30  الصفحة التالية

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 9 من اصل 30]

201هلئ كلنا رح نعيش ببيت واحد - صفحة 9 Empty رد: هلئ كلنا رح نعيش ببيت واحد الأربعاء نوفمبر 24, 2010 7:31 am

فارس الليل

فارس الليل
عضو متألق
عضو متألق

لالالالالالالالالالالالالالا اذن سوف اقول لا من اليوم وصاعدا

https://narutohm.yoo7.com

202هلئ كلنا رح نعيش ببيت واحد - صفحة 9 Empty رد: هلئ كلنا رح نعيش ببيت واحد الأربعاء نوفمبر 24, 2010 1:17 pm

kim jaejoong

kim jaejoong
عضو متألق
عضو متألق

هههههههههههههههه
لا وحدها لاتكفي
عليك ان تجعلني عاجزة عن الكلام

203هلئ كلنا رح نعيش ببيت واحد - صفحة 9 Empty رد: هلئ كلنا رح نعيش ببيت واحد الخميس نوفمبر 25, 2010 6:49 am

فارس الليل

فارس الليل
عضو متألق
عضو متألق

افففففففففففف لا اعرف ماذا اقول

204هلئ كلنا رح نعيش ببيت واحد - صفحة 9 Empty رد: هلئ كلنا رح نعيش ببيت واحد الخميس نوفمبر 25, 2010 11:13 am

بدرالبدور

بدرالبدور
عضو متألق
عضو متألق

ههههههه تعلم المبالطة يا ولد
عبير انت تجيدين التسلط
ان كان لديك اخ فالله يعينه هههههههههههه
فارس لما لم تنفذ الاوامر بعد يا ولد هههههههههه

205هلئ كلنا رح نعيش ببيت واحد - صفحة 9 Empty رد: هلئ كلنا رح نعيش ببيت واحد الجمعة نوفمبر 26, 2010 4:26 am

فارس الليل

فارس الليل
عضو متألق
عضو متألق

هي انتم لازم تشتغلو في البيت وليس انا

206هلئ كلنا رح نعيش ببيت واحد - صفحة 9 Empty رد: هلئ كلنا رح نعيش ببيت واحد الأحد نوفمبر 28, 2010 4:03 am

همسة ألم

همسة ألم
عضو فضي
عضو فضي

كلكم على فارس لازم تشغلوا وتخلو يتعب كمان هع عذبوا ماشي انا بوكلكم الامر لا تخذلوني فارس اشتغل منيح هه ولا تنسى لما اخلص توجيهي لازم تعمل لي حفلة مطنطنة وتحط العنوان بواجهة المنتدى هع تسلط ههههههههههههههههههههههههههه

207هلئ كلنا رح نعيش ببيت واحد - صفحة 9 Empty رد: هلئ كلنا رح نعيش ببيت واحد الثلاثاء نوفمبر 30, 2010 6:27 am

فارس الليل

فارس الليل
عضو متألق
عضو متألق

اعتقد انه لازم استقيل كمدير هذااااااااا متعبببببببببببب

208هلئ كلنا رح نعيش ببيت واحد - صفحة 9 Empty رد: هلئ كلنا رح نعيش ببيت واحد الثلاثاء نوفمبر 30, 2010 6:46 am

همسة ألم

همسة ألم
عضو فضي
عضو فضي

هههههههههههه مسكيــــــــــــــن

اسمع والله اللي بسمعك بحكي ما شاء الله تعبان بالادارة

انا ما دخلني تعبان ولا لأ المهم عندي انك تعمل لي حفلة ههههههههههههههه

209هلئ كلنا رح نعيش ببيت واحد - صفحة 9 Empty رد: هلئ كلنا رح نعيش ببيت واحد الخميس ديسمبر 02, 2010 3:32 am

فارس الليل

فارس الليل
عضو متألق
عضو متألق

اوك اوك رح اعمل حفلة بس لا توكليني بعمل حفلة بس ما رح اعمل بشغل البيت انتو اشتغلو

210هلئ كلنا رح نعيش ببيت واحد - صفحة 9 Empty رد: هلئ كلنا رح نعيش ببيت واحد الخميس ديسمبر 02, 2010 9:37 am

kim jaejoong

kim jaejoong
عضو متألق
عضو متألق

هههههههههههههه
وحيدة تعلمت التسلط من اخوتي
انهم الاكثر تسلطا

211هلئ كلنا رح نعيش ببيت واحد - صفحة 9 Empty رد: هلئ كلنا رح نعيش ببيت واحد الخميس ديسمبر 02, 2010 9:46 am

kim jaejoong

kim jaejoong
عضو متألق
عضو متألق

له له له والله حراااام خلوا الولد لحالو
فارس لا تقلق لستمثلهم فقط ساجعلك تغسل الصحون وتجفف الارض وتنظف الحائط وترتب غرفتي وتنظف الفناء وتغسل الصحون وتكنس الارض وتخسل الملابس و .... (اضنني لم انسى شيئا)

212هلئ كلنا رح نعيش ببيت واحد - صفحة 9 Empty رد: هلئ كلنا رح نعيش ببيت واحد السبت ديسمبر 04, 2010 5:52 am

فارس الليل

فارس الليل
عضو متألق
عضو متألق

لن افعل شيء والي بيحكي معي بخلي بوبي يأكله نيههاهاهاهاهاا

213هلئ كلنا رح نعيش ببيت واحد - صفحة 9 Empty رد: هلئ كلنا رح نعيش ببيت واحد السبت ديسمبر 04, 2010 12:19 pm

بدرالبدور

بدرالبدور
عضو متألق
عضو متألق

احقااااا ومن يخاف من بوبي المدلل ههههههههه
فقط نفذ الاوااامر دون كلاااام مفهوووووووووم

214هلئ كلنا رح نعيش ببيت واحد - صفحة 9 Empty رد: هلئ كلنا رح نعيش ببيت واحد الأحد ديسمبر 05, 2010 3:05 am

kagome

kagome
عضو ذهبي
عضو ذهبي

انا احكي فارس و انا لا اخاف بوبي ههههه

215هلئ كلنا رح نعيش ببيت واحد - صفحة 9 Empty رد: هلئ كلنا رح نعيش ببيت واحد الإثنين ديسمبر 06, 2010 5:18 am

فارس الليل

فارس الليل
عضو متألق
عضو متألق

اوك انا ما رح انفذ الاوامر ما دخلني

216هلئ كلنا رح نعيش ببيت واحد - صفحة 9 Empty رد: هلئ كلنا رح نعيش ببيت واحد الإثنين ديسمبر 06, 2010 8:01 am

هاروهي

هاروهي
عضو مميز
عضو مميز

اممم المنزل يبدو بحالة مذرية ..ياسلام اذا جائت امنا للمنزل ستقذفكم بقذيفة نارية ترسلكم لكوكب المريخ في رحلة بلا عودة هههه...
اليكم توزيع المهام الآتية..احم احم..

عبير عليكي ان تذهبي وتشترين الطعام..(واياكي واكل الطعام في الطريق ) eating

وعليكي ان تعودي وتعدي طعام الفطور هلئ كلنا رح نعيش ببيت واحد - صفحة 9 MSN-Emoticon-cooking-090

ثم عليكي التنظيف هلئ كلنا رح نعيش ببيت واحد - صفحة 9 Clean%2520leafs

وبعدها اذهبي للمذاااكرة...هلئ كلنا رح نعيش ببيت واحد - صفحة 9 Study

بدر عليكي ان تعدي الغذاء هلئ كلنا رح نعيش ببيت واحد - صفحة 9 Cooking-dinner

ثم عليكي ان تغسلي الملابس ثم نشرها انشر الغسيل

ثم عليكي ان تغسلي الصحون ...

وبعدها تذهبين للمذاكرة..هلئ كلنا رح نعيش ببيت واحد - صفحة 9 Study

واخيرا وليس بأخراا كاجومي..

عليكي اعداد العشاء هلئ كلنا رح نعيش ببيت واحد - صفحة 9 154

وعليكي ان تلمعي الاثاث وان تغسلي الصحون...

اما انت يا فااارس امممم سأخفف عنك المهام قليلا (لاحظت انهم يملون عليك الاوامر دومااا هههه) احم مهامك هي البقاء مع بوبي والقطط وانت تهتم برعايتهم (اي تنظيفهم واطعامهم )وياويلك مني اذا اشتكت قطة واحدة منك هههه...

اما انا سأذهب لأجلس بالحديقة شوي هههه (معفية من اعمال المنزل *مريضة*)ههه Sleep التزلج

ومن سينتهي من اعماله له مفاجأة هديية

217هلئ كلنا رح نعيش ببيت واحد - صفحة 9 Empty رد: هلئ كلنا رح نعيش ببيت واحد الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 4:45 am

همسة ألم

همسة ألم
عضو فضي
عضو فضي

ما شاء الله عليكي ران انتي تسيطرين على البيت جيدا بغيابي احسنتي انتي افضل بنت يا امورة لازم كلكم تردو على اختكم الحلوة فاهمين وانت فارس رح فقط تشتغل باعمال الاولاد و اذا ما بدك تشتغل بالتكنيس والتنظيف لازم ما توسخ وتخرب البيت من الاساس مفهوم وطبعا لازم انت تطلع تشتري الاغراض من السوق لانك الاخ الاكبر

واخيرا وليس اخرا اهديكم سلامي يا اطفالي الصغار

218هلئ كلنا رح نعيش ببيت واحد - صفحة 9 Empty رد: هلئ كلنا رح نعيش ببيت واحد الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 5:48 am

فارس الليل

فارس الليل
عضو متألق
عضو متألق

ههههههههههههههههههههههههههههه ولله افضل توزيع عجبني

219هلئ كلنا رح نعيش ببيت واحد - صفحة 9 Empty رد: هلئ كلنا رح نعيش ببيت واحد الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 6:33 am

همسة ألم

همسة ألم
عضو فضي
عضو فضي

اكيد لازم يعجبك ولو ما اعجبك رح يعجبك غصبن عنك

220هلئ كلنا رح نعيش ببيت واحد - صفحة 9 Empty رد: هلئ كلنا رح نعيش ببيت واحد الأربعاء ديسمبر 08, 2010 1:50 pm

kim jaejoong

kim jaejoong
عضو متألق
عضو متألق

للاااااااااااااااا
ماهذا الظلم
لم خرج في خياتي كلها الى السوق ولا اعرف حتى ما يلزم شراؤه ومن اين
ولا اجيد الطبخ يوم حاولت سلق بيضة انفجر المطبخ
ثم لما كل شيء صعب افعله انا؟
ثم من هو فارس حتى ينام ويحظى بالراحة بينما انا اذهب لعمل كل شئء؟؟؟ انها مؤامرة

221هلئ كلنا رح نعيش ببيت واحد - صفحة 9 Empty رد: هلئ كلنا رح نعيش ببيت واحد الأربعاء ديسمبر 08, 2010 1:53 pm

kim jaejoong

kim jaejoong
عضو متألق
عضو متألق

ثم ماقصة التنظيف تلك لن انظف ما وسخه الاخرون كل من لوث شيئا لينظفه انا طوال الوقت كنت بغرفتي لم اوسخ شيئا لن انظف شيئا

وما حكاية الطفلة المدللة واللطيفة والمهذبة تلك ران؟؟؟
كلنا نجيد التظاهر بالمرض (اليس كذلك بدر؟)

222هلئ كلنا رح نعيش ببيت واحد - صفحة 9 Empty رد: هلئ كلنا رح نعيش ببيت واحد الخميس ديسمبر 09, 2010 11:54 pm

فارس الليل

فارس الليل
عضو متألق
عضو متألق

هي نفذي الاوامر من دون اعتراض ^^

223هلئ كلنا رح نعيش ببيت واحد - صفحة 9 Empty رد: هلئ كلنا رح نعيش ببيت واحد الجمعة ديسمبر 10, 2010 8:09 am

سوسو

سوسو
عضو ذهبي
عضو ذهبي

هيا ياعبير نظفي ولو لمرة واحدة

224هلئ كلنا رح نعيش ببيت واحد - صفحة 9 Empty رد: هلئ كلنا رح نعيش ببيت واحد الجمعة ديسمبر 10, 2010 10:24 am

هاروهي

هاروهي
عضو مميز
عضو مميز

اولا شئ..اهلااا بكٍ سوسو ^_^
ثانيا عبير لا تتذمري وافعلي ما يطلب منكي ..(كنت دائما تملين الأوامر لهم عليكي الآن تنفيذها والا ستعاقيبن..)
مهلا مهلا انا لست طفلة مدللة يا عبير ..فأنا حقا مريضة كح كح..
يكفي انه لم يزورني احدا منكم بغرفتي ولم يحضر لي مناديل او حساء
Sad
(حزينة منكم للغااية ) Sad

علي العموم سامحتكم..(يبدو ان الدراسة ستقضي عليكم ههه..)
ولمن انتهي من الاعمال التي وزعتها عليكم له هدية وطبعا همووسة وسوس لهما هدية ايضا..
فقط يقول انه انتهي من الاعمال..وهديته ستأتيه..
هديية ^__<

225هلئ كلنا رح نعيش ببيت واحد - صفحة 9 Empty رد: هلئ كلنا رح نعيش ببيت واحد السبت ديسمبر 11, 2010 2:49 am

شعاع الامل

شعاع الامل
عضو ذهبي
عضو ذهبي

السلااام عليكم

كيف حالكم ؟ كيف الدراسة؟

ااسفة لغيابي الطويل بسبب الدراسة

البرد قارس

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 9 من اصل 30]

انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 6 ... 8, 9, 10 ... 19 ... 30  الصفحة التالية